الرئيسية

من نحن

برنامج الحزب

مركزى

فى العاصمة

محافظات

أفلام صحف الحزب رئيس الحزب إنضم لنا أخبار الحزب

برنامج حزب شباب مصر

23ـ وزارة خاصة للإنترنت

 فى عصر أصبح يوصف بأنه عصر الإنترنت والمعلوماتية .. والتراكم المعرفى يؤكد حزب شباب مصر على ضرورة التعامل مع هذه المستجدات بطريقة عملية جدا حتى لانفاجئ بوجود جيل مشوه المعالم والهوية القومية .
حيث تشير الإحصائيات إلى أن التراكم فى مجال العلوم والمعارف أصبح سريع جدا بدرجة خطيرة ومن الممكن أن يتحول هذا الأمر إلى سلاح خطير جدا فى مواجهة شبابنا وقد يدمرهم تماما فى حالة عدم إستغلاله بالشكل الصحيح .. فالإنترنت أصبح ينقل إلينا كافة المعلومات الموجودة فى شتى أنحاء العالم فى لحظات قليلة جدا .. ويتم تداول كميات هائلة من المعلومات دون رقابة مباشرة ودون التحكم فى هذه المعلومات . أو قدرة على إستيعابها بالمرة وهو مايفرض علينا ضرورة التفكير جديا فى سبل إستغلال هذه المعلومات بما يفيد شبابنا حيث يقترح الحزب فى هذه الحالة إستحداث وزارة مستقلة للإنترنت تكون مهمتها التخطيط فى سبل إستغلال هذا العالم . وسبل مواجهة كافة ماينشر ويعرض خلاله من معلومات .. والتخطيط عبر الوسائل الناجحة للتصدى لما يمكن أن يسفر عنه من عمليات غسيل مخ للشباب المصرى بالمعلومات المغلوطة .
على أن الحزب يؤكد فى ذات الوقت على ضرورة وجود تنسيق بين هذه الوزارة وبين وزارات التعليم والإتصالات فى ذات الوقت من أجل وضع المناهج التى تعطى للشباب معلومات كافية للطريق الصحيح للتعامل مع هذا العالم بما يطور من قدراتهم وإمكانياتهم . وبما ينقذهم من براثن المخططات المدمرة لعقلية الشباب المصرى خاصة مع وجود منظمات مشبوهة ودول تستهدف شبابنا للنيل من القدرات المستقبلية لمصر حيث تقف الكثير من هذه المنظمات وراء خطط تستهدف النيل منهم بالفعل عبر ملايين الرسائل الالكترونية المحملة بالصور والأفلام الجنسية الفاضحة ..
ولذلك فان حزب شباب مصر يؤكد أيضا على ضرورة تعاون وزارة الأوقاف والأزهر فى هذه القضية مع وزارات الإنترنت والتعليم والإتصالات

الرئيسية

من نحن

برنامج الحزب

مركزى

فى العاصمة

محافظات

أفلام صحف الحزب رئيس الحزب إنضم لنا أخبار الحزب

حزب شباب مصر ـ الطريق نحو المستقبل

 

جميع الحقوق محفوظة © شباب مصر 1997