الرئيسية

من نحن

برنامج الحزب

مركزى

فى العاصمة

محافظات

أفلام صحف الحزب رئيس الحزب إنضم لنا أخبار الحزب

برنامج حزب شباب مصر

28ـ علاج الإدمان والمخدرات

تطالعنا وسائل الإعلام المختلفة بضبط كميات ضخمة من المخدرات التى كان ينتظر توزيعها . ويكون الضحية فى هذه الحاله شباب مصر الذين ونتيجة لإفتقادهم القدوة والدور الذى يحلمون به . وإشباع رغباتهم على كافة المستويات فانهم ينساقون خلف كافة المغريات والبدائل التى تطرح أمامهم من خلال تجار المخدرات الذين وجدوا فيهم ساحة قوية لتوزيع سمومهم . ولايمكن أبدا أن تستمر عمليات ضبط المخدرات ومساحات شاسعة من مزارع البانجو ليتم معاقبة التجار والموزعين بعقوبات لاتتناسب مع حجم الجرم ولذلك فان حزب شباب مصر يولى هذه القضية أهمية خاصة حيث أنها كفيلة بالقضاء على زهرة شبابنا وتدميرهم خاصة مع شن الحروب الخفية التى تستهدف النيل من مستقبل مصر وسط تحديات وحروب نفسية وإقتصادية وثقافية ولذلك يقترح الحزب :
الإهتمام بتثقيف الشباب ثقافة إسلامية واعية . وتنمية الوازع الدينى والخلقى لديهم بما يعمل على تحصينهم من حالة الضياع التى يعيشها جيل اليوم نتيجة إفتقاد الفرصة العملية فى الحياة . وعدم القدرة على تحقيق اهدافهم وطموحاتهم . مع ضغوط الحياة العملية .
وإعادة النظر فى العقوبات التى يتم توقيعها على المتهمين من تجار المخدرات على أن يكون الإعدام هو العقاب الطبيعى لأى شخص يضبط وهو يقوم بتوزيع وترويج المخدرات فى مصر .

الرئيسية

من نحن

برنامج الحزب

مركزى

فى العاصمة

محافظات

أفلام صحف الحزب رئيس الحزب إنضم لنا أخبار الحزب

حزب شباب مصر ـ الطريق نحو المستقبل

 

جميع الحقوق محفوظة © شباب مصر 1997